الخميس، 22 سبتمبر 2016

وكيل غسالات اريستون فى مصر

توكيل غسالات اريستون فى مصر

يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل غسالات اريستون فى مصر" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل غسالات اريستون فى مصر وصيانة اريستون القاهرة.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع

غسالة من اريستون تستهلك كأس واحد من المياه

قام أستاذ كيمياء النسيج في جامعة ليدز (بريطانيا) بتطوير غسالة لصالح شركة اريستون تسمي "زيروس" والتي تستعمل الكرات البلاستيكية لكشط الاوساخ بدلا من استعمال كمية كبيرة من المياه والتي تستعمل في الغسالات التقليدية.

الغسالات المنزلية تستهلك ما يعادل 50 لترا من المياه في الغسل كونها أكبر الأجهزة الاستهلاكية المنزلية ولكن غسالة زيروس من اريستون يتم تخفيض تلك التكلفة بشكل كبير حيث لا تستهلك سوى كوب من المياه. تلك الكمية من المياه الي جانب الكرات البلاستيك مختلطة مع الصابون حيث تقوم بإزالة البقع بشكل أكثر فعالية دون ارتفاع درجات الحرارة وعند الانتهاء من غسيل اريستون يوجد بها خزان يجمع الكرات ويزيل بقايا الصابون والمياه والتراب.

وعلى الرغم من ان غسالات اريستون التقاليدية تعتمد في التنظيف على الاحتكاك الميكانيكي واستخدم كمية من الصابون وارتفاع درجة حرارة المياه لإزالة الاوساخ الا ان الاختراع الحديث لا يعتمد فقط عل المياه ولكن ايضا عل الكرات البلاستيكية التي تقوم بتعليق جزيئات الصابون لأزاله الاوساخ.

الكرات البلاستيكية يمكن إعادة استعمالها لمدة ستة أشهر حيث يوفر النظام 47? من الكهرباء ومن المياه 72? مقارنة مع الغسالات والتي سوف تؤدي الي انخفاض الاستهلاك الحالي .. لذلك ننصح دائما بالاختيار الاقتصادي واقتناء منتجات اريستون الذكية.

 

تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على

توكيل ايديال زانوسى بكفر الشيخ يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة توكيل زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل ايديال زانوسى بكفر الشيخ لكن يبقى دائما توكيل ايديال زانوسى بكفر الشيخ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وتوكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية وأيضا خدمة توكيل زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى وايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال ايليت لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة غسالة ايديال زانوسى.

عند اتصالك على صيانة غسالة ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى وفنيين لدى ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال ايليت وصيانة غسالة ايديال زانوسى. توكيل ايديال زانوسى بكفر الشيخ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الرسمي. لا يتطلب منك توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل ايديال زانوسى بكفر الشيخ .

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة غسالة ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون في القاهرة. موقع وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق