الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

اريستون غسالة

يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "اريستون غسالة" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل وموقع اريستون مصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع

غسالة متطورة تسمح بإضافة الملابس المغسولة بغسالة اريستون أثناء التشغيل

طرحت في مؤتمر اريستون مؤخرا أحدث منتجاتها من غسالات اريستون الفول أوتوماتيك والتي تنفرد بأنها تسمح بإضافة الملابس المغسولة بغسالة اريستون أثناء التشغيل والتي تقلل كثيرا في استعمال المسحوق بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد حيث لا تحتاج إطلاقا إلى إيقاف التشغيل بالإضافة إلى التكنولوجيا السهلة البعيدة عن التعقيد، وجاذبية الشكل الخارجي الأنيق.

بالإضافة إلى الخصائص التي تنفرد بها عن مثيلاتها مثل الحلة الداخلية المصنعة من مادة الأستانلس ستيل المقاومة للصدأ ، وبتوفير خاصية إمكانية فتح الباب لتزويد أو إزالة الملابس المغسولة بغسالة اريستون أثناء دورة غسيل اريستون وذلك في مراحل معينة من التشغيل، هي خاصية فريدة من نوعها تمكنك من إضافة قطع من الملابس المغسولة بغسالة اريستون في حالة نسيانها. وقال محمد اسماعيل مدير تسويق الأجهزة المنزلية بمجموعة اريستون مصر : يأتي طرح غسالة اريستون الحديثة بعد النجاح الذي حققه اسم اريستون في الأسواق المصرية على صعيد منتجات الأجهزة المنزلية مثل أجهزة الطبخ والبوتاجازات والغسالات بفضل عناصر التميز والانفراد التي تميزت بها تلك المنتجات. والتي تناسب الست المصرية من حيث الجودة والسعر.

 

تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وأيضا خدمة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى وصيانة زانوسى بالاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسى بالاسكندرية لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة موقع ايديال زانوسى الرسمى.

عند اتصالك على موقع ايديال زانوسى الرسمى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى صيانة زانوسى بالاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسى بالاسكندرية وموقع ايديال زانوسى الرسمى. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة ايديال زانوسى بالغربية المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

رقم صيانة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون. صيانة وايت ويل المنصورة تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق