الاثنين، 19 سبتمبر 2016

صيانة اريستون

صيانة اريستون

مركز خدمة اريستون

صيانة اريستون يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة اريستون عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "مركز خدمة اريستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل مركز خدمة اريستون وتوكيل اريستون مصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة اريستون

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((6)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة اريستون الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة اريستون صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة اريستون بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة اريستون بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة اريستون
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة اريستون سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة اريستون. اتصل برقم صيانة اريستون أو بوكيل صيانة اريستون المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة اريستون ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة اريستون قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة اريستون
• تُزوّد غسالة اريستون بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة اريستون يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة اريستون.

-5 نصائح لتوفير المياه

تم تحسين استهلاك المياه في غسالة اريستون زانوسى؛ ففي بعض البرامج لا يمكنك أن ترى المياه من خلال الباب الزجاجي أثناء عمل غسالة اريستون.

• للحصول على أفضل استهلاك للطاقة والمياه ومنظف الغسيل، استخدم الحمل الأقصى الموصي به لغسالة اريستون.

• لا تتجاوز كميات منظف الغسيل الموصي بها في تعليمات جهة الصنع.

• لا تضع كمية قليله من المسحوق لأنه قد يؤدي الي فقدان منظف الغسيل من حوض غسالة اريستون ومن ثم يحد من تلوث البيئة بالمنظف الملائم لغسالة اريستون.

• استخدم "الغسيل الأولي" لو كان موجوداً في الموديل الخاص بك مع الغسيل الشديد الإتساخ فقط! ووفر المنظف والوقت والمياه واستهلاك الطاقة بعدم اختيار الغسيل الأولي للغسيل القليل الإتساخ والعادي الإتساخ.

• قم بمعالجة مسبقة للبقع بمزيل البقع أو النقع في مياه مع مزيل البقع قبل وضع الغسيل بغسالة اريستون زانوسى، وذلك لتقليل الحاجة لاستعمال البرنامج الساخن.

• وفر الطاقة باستعمال برنامج غسيل بدرجة حرارة 60 مئوية بدلاً من 95 ° مئوية أو برنامج غسيل بدرجة حرارة °40 مئوية بدلاً من 60 ° مئوية. وفر الطاقة والوقت باختيار سرعة تنشيف عالية لتقليل كمية المياه في الغسيل قبل استعمال المجفف.

 

صيانة اريستون

صيانة اريستون تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة اريستون

__undefined__ يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة ارقام صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في __undefined__ لكن يبقى دائما __undefined__ المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وغسالة ايديال زانوسى 7 كيلو وأيضا خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ارقام صيانة ايديال زانوسى وصيانة ايديال زانوسي أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال زانوسي لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم صيانة ايديال.

عند اتصالك على رقم صيانة ايديال يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ارقام صيانة ايديال زانوسى وفنيين لدى صيانة ايديال زانوسي لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال زانوسي ورقم صيانة ايديال. __undefined__ تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو الرسمي. لا يتطلب منك غسالة ايديال زانوسى 7 كيلو شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على __undefined__.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة غسالات زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من موقع اريستون. رقم خدمة عملاء وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل العبد في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق