الخميس، 6 أكتوبر 2016

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية

مشاكل غسالة الصحون اريستون

صيانة اريستون الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة اريستون الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "مشاكل غسالة الصحون اريستون" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل مشاكل غسالة الصحون اريستون وتوكيل اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة اريستون الاسكندرية

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((3)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة اريستون الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة اريستون صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة اريستون بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة اريستون بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة اريستون
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة اريستون سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة اريستون. اتصل برقم صيانة اريستون أو بوكيل صيانة اريستون المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة اريستون ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة اريستون قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة اريستون
• تُزوّد غسالة اريستون بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة اريستون يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة اريستون.

-5 تصريف المياه من غسالة اريستون

• وصّل خرطوم التفريغ إلى السيفون أو علّقه على حافة حوض غسيل بواسطة الجزء المقوس المرفق على شكل "يو" بالإنجليزية

• لو كانت غسالة اريستون موصّلة بنظام تصريف متكامل، أحرص على التأكد من أن الأخير مزود بفتحة تنفيس وذلك لتجنب التزويد بالمياه وتصريفها في نفس الوقت بسبب السحب السيفوني.

-6 التوصيل الكهربائي

• لابد من عمل التوصيلات الكهربية بواسطة فني مؤهل وفقاً لإرشادات جهة الصنع ومعايير السلامة القياسية المعمول بها.

• توجد البيانات الخاصة بالفولتية واستهلاك القدرة الكهربية ومتطلبات الحماية على الباب من الداخل.

• لابد من توصيل غسالة اريستون إلى مصدر الكهرباء فقط عن طريق مقبس مزود بوصلة بها طرف ارضي وفقاً للوائح المعمول بها. نأكد دائما على ضرورة توصيل غسالة اريستون بالأرض. دائما ما تخلي جهة الصنع نفسها من أي مسئولية عن أي ضرر يلحق بالأفراد أو الممتلكات أو الحيوانات نتيجة عدم مراعاة الإرشادات.

• لا تستعمل كابلات تطويل أو مهيئات لتوفير عدة مقابس.

• قبل القيام بأي أعمال صيانة على غسالة اريستون زانوسى، قم بفصلها عن مصدر الكهرباء.

• بعد التركيب، لابد من التأكد من إمكانية الوصول إلى مقبس الكهرباء أو إمكانية فصل غسالة اريستون من مصدر الكهرباء في أي وقت عن طريق مفتاح بقطبين.

• لا تشغّل غسالة اريستون لو ظهر إنها تعرضت للتلف أثناء النقل. قم بإبلاغ مركز صيانة اريستون.

• يمكن تبديل كبل توصيل الكهرباء فقط عن طريق مركز صيانة اريستون.

متوسط أبعاد الحيز الأدنى لغسالة اريستون:

عرض: 600 مم

ارتفاع 850 مم

عمق: 600 مم

 

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسي العبد الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة توكيل زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة زانوسي العبد الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية لكن يبقى دائما صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسي العبد وتوكيل زانوسى وأيضا خدمة صيانة زانوسي العبد في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من ايديال زانوسى ورقم خدمة عملاء زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك.

عند اتصالك على صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين ايديال زانوسى وفنيين لدى رقم خدمة عملاء زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك وصيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك. صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسي العبد تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع توكيل زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك توكيل زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة غسالة ايديال زانوسى اكواتك المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

اريستون غسالة هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون مصر. مركز صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك توكيل وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

هناك تعليق واحد:

  1. استمتع باقوي العوض والخصومات من خلال موقع صيانة كريازي المتطوره المتميزه علي اعلي مستوي من التميز افضل الخدمات والتطور في العمل .
    http://kirizi.blogspot.com.eg/2016/03/blog-post_40.html

    ردحذف