الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية

توكيل اريستون بالقاهرة

صيانة اريستون الاسكندرية يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة اريستون الاسكندرية عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "توكيل اريستون بالقاهرة" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل توكيل اريستون ومركز صيانة غسالات اريستون.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة اريستون الاسكندرية

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة اريستون جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((10)) •-<<•––<––

نصائح لتحديد كمية المنظف الملائم لغسالة اريستون

•التقييد بالتعليمات الموضحة على عبوة المنظف بخصوص المقدار المطلوب. يعتمد ذلك على:

• درجة ونوعية الإتساخ

• حجم الغسيل وكمية الغسيل فبالنسبة للمنظف الملائم لغسالة اريستون: فعادةً تكون توصيات جهات تصنيع المنظف أن الكمية هي 4.5 كجم من الغسيل لمنظف الأشياء الثقيلة و 2.5 كجم من الغسيل لمنظف الأشياء الرقيقة.

• ملوحة المياه في منطقتك استفسر عن ذلك من شركة المياه: حيث المياه العذب تحتاج إلى كمية منظف أقل من المياه المالح.

رجاء ملاحظة: انه قد يؤدي استعمال كمية كبيرة جدًا من المنظف الملائم لغسالة اريستون إلى تكون رغوة زائدة، والتي تقلل من كفاءة الغسيل.إذا اكتشفت غسالة اريستون وجود رغوة كثيرة جدًا، فقد تمنع عملية الدوران أو تطيل مدة البرنامج وتزيد من استهلاك المياه انظر أيضًا الملاحظات على تكون الرغوة في "دليل تحري الأعطال". استعمال مقادير قليلة من المسحوق قد ينتج عنه غسيل باهت، كما قد يؤدي إلى ترسبات على عناصر التسخين وحوض غسالة اريستون والخراطيم.

 

صيانة اريستون الاسكندرية

صيانة اريستون الاسكندرية تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة اريستون الاسكندرية

توكيل زانوسى بالاسكندرية يرحب بكم دائما لزيارة موقع توكيل زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة ارقام صيانة ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في توكيل زانوسى بالاسكندرية لكن يبقى دائما توكيل زانوسى بالاسكندرية المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات توكيل زانوسى بالاسكندرية وارقام صيانة ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من زانوسى العبد وارقام صيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة غسالة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة ايديال زانوسى بمصر.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين زانوسى العبد وفنيين لدى ارقام صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في صيانة غسالة ايديال زانوسى وايديال زانوسى بمصر. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. توكيل زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع ارقام صيانة ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك ارقام صيانة ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على توكيل زانوسى بالاسكندرية.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة غسالات اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون. رقم وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل الاسكندرية في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق